الشريك الأمني والاستشاري الموثوق


الأمن ينطلق من الرؤية

الثاقبة


تكمن أفضل الطرق للتأكيد على جاهزية أية شركة، لمواجهة التحديات التي ترافق العالم الإلكتروني، في التعامل مع المتخصصين في المجال الأمني، واقتناء أفضل المنتجات ووضع الخطط المُحكمة. وعلى هذا الصعيد، تقوم “فيرتشوبورت” بدور الشريك الموثوق، وتضع بين أي عملائها حلولاً استثنائية للمشاكل المعقدة على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الثقة

والخبرة

سواءً كنت في مرحلة البداية أو لا زلت تخطط لوضع استراتيجية تتيح لك التوسّع في الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن لدى “فيرتشوبورت” القدرة على تزويدك بخبرات موثّقة أساسها العلاقة القائمة على الثقة مع وكالات إعادة البيع، والموزعين، وكبار العملاء من مختلف القطاعات، واستشاريين يعملون على إعادة تشكيل المعلومة في المنطقة، فضلاً عن توفر وسائل الاتصال والبنية التحتية التقنية. واستناداً إلى ذلك، فإننا نوفّر الدعم للعملاء الدوليين الذين يتطلعون إلى دخول سوق الشرق الأوسط وأفريقيا، ونعمل على وجه الخصوص على توفير الأرضية المناسبة للشركات في الولايات المتحدة الأمريكية.
https://www.virtuport.com/wp-content/uploads/2015/12/img-1.jpg
مشورة

خدمات المشورة الأمنية

استشارات

شركاء في تقديم الاستشارات الأمنية

حلول

شراكة في تقديم الحلول الأمنية

https://www.virtuport.com/wp-content/uploads/2015/12/img-2.jpg
تكامل، عمق معلوماتي

وابتكار

تعتز “فيرتشوبورت”، بالتكامل والعمق المعلوماتي والابتكارات التي يستطيع مؤسسوها تقديمها للشركات. حيث يُنظر إلى الشرق الأوسط وأفريقيا على أنهما يمثلان فرصة استثنائية للشركات العالمية التي ترغب بالدخول إلى هذا السوق المزدهر. ويتمتع الاستشاريون الذي يعملون معنا بثروة قيّمة من المعلومات والمعرفة، ويتابعون أولاً بأول كافة المستجدات المتعلقة باتجاهات السوق، والمتطلبات القانونية والتشريعية، والأجواء والمتغيرات التي تكتنف المبادرات في المنطقة.

ونحن في “فيرتشوبورت”، لا نتردد في استخدام معرفتنا الواسعة بالتحديات التي تواجه المعلوماتية، والاتصالات وتقنية المعلومات، والمتطلبات التي تخص المنطقة، للمساعدة في توفير تقنيات جديدة ومبتكرة والتعاون مع شركاء استشاريين مرموقين. تتمحور مهمتنا في حول تزويد الشركات ذات العلاقة باستراتيجية مبكّرة وفعالة للدخول إلى السوق بأقل التكاليف والمخاطر.

تابعنا

كن على اطلاع دائم واحصل على آخر المستجدات

SECURITY

   

YOUR CYBER SECURITY PARTNERS AND ADVISERS

  

SECURITY TAKES VISION

   

THE BEST WAY TO ENSURE YOUR COMPANY IS READY TO FACE THE CYBER Challenges IS TO ALIGN WITH THE BEST SECURITY PEOPLE, PRODUCTS AND PLANS. VIRTUPORT IS A TRUSTED PARTNER PROVIDING OUTSTANDING SOLUTIONS TO COMPLEX REQUIREMENTS IN THE MIDDLE EAST & AFRICA. 

  

TRUST & EXPERIENCE

   

Whether you are just beginning or early in your planning for a Middle East & Africa expansion strategy.  VirtuPort can provide you with proven experience built on trusted relationships with resellers, distributors, key clients in all verticals and consultants who are shaping the regions' information, communications and technology infrastructure.  We support international customers looking to enter the MEA market with a specialization on working with companies from the United States of America. 

  

CAS

CYBER ADVISORY SERVICES

SECURITY CONSULTANCY PARTNERS

SECURITY SOLUTIONS PARTNERS

INTEGRITY, INFORMATION & INNOVATION

   

VirtuPort prides itself on the integrity, information and innovation its founders can bring to your company.   The Middle East & Africa provides an excellent opportunity for global companies wanting to penetrate this emerging market. Our consultants are extremely knowledgeable, making sure to stay abreast of market trends, regulatory requirements, and the dynamics surrounding regional initiatives.

We use our knowledge of the information, communications and technology (ICT) challenges and requirements of the region and help introduce new and innovative technology and consulting partners.  Our mission is to provide the right companies an early penetration strategy to the region with minimal cost and risk.

  

E-MAIL NOW: info@virtuport.com

SCP

SSP